لماذا سرعة الموقع مهمة جداً وعلاقتها بخدمات السيو؟

وفقًا لـ Google ، يمكن أن يؤدي تحسين او زيادة سرعة موقع الويب لمدة ثانية واحدة إلى زيادة التحويلات لموقعك لمستخدمي الأجهزة المحمولة بنسبة تصل إلى 27٪. ومع 70٪ من المتسوقين يشترون على أجهزة الجوال ، من الواضح أن سرعة الموقع لها تأثير كبير على أرباحك المحتملة وتعتبر مهمة في خدمات السيو او خدمات تحسين محركات البحث لزيادة حركة المرور لموقعك او متجرك.

من خلال الحفاظ على وقت تحميل صفحتك منخفضًا ، ستقلل من فرص مغادرة العميل دون شراء ، وتزيد من فرصك في تحقيق المبيعات.

ولتحقق من سرعة واداء موقعك يمكنك ان تدخل على الرابط هذا لصفحة PageSpeed Insights من Google ثم قم بادخال رابط موقعك ومن ثم اضغط على Analyze.

تحسين سرعة الموقع

فيمكنك التحقق من النسبة فإذا كانت النسبة عالية (90-100) فسرعة موقعك وادائه جيد ولا يحتاج لتحسين ولو كانت النسبة قليلة فتحتاج الى تحسين ولكن تعتمد على المنصة اللي مصمم موقعك عليها فتختلف طريقة التحسين من منصة الى منصة اخرى ولكن يمكننا مساعدتك باستشارة مجانية لزيادة سرعة موقعك.

علاقة خدمات السيو بسرعة الموقع؟

لعبت خدمات السيو دورًا حاسمًا في تحسين تجربة المستخدم ورفع مرتبة المواقع في نتائج محركات البحث من خلال خدمات تحسين محركات البحث. بالإضافة إلى تأثيرها على تجربة المستخدم، تعتبر سرعة تحميل الموقع دورًا حاسمًا في تحسين تجربة المستخدم وتحسين مرتبة الموقع في نتائج محركات البحث. فبفضل تحسين سرعة الموقع، يمكن زيادة فرص ظهوره في النتائج العضوية وزيادة الوعي بالموقع بين الجمهور المستهدف. وبالتالي، يعد الاستثمار في تحسين سرعة الموقع أحد الجوانب الرئيسية لاستراتيجية تحسين محركات البحث أو خدمات السيو لزيادة الحركة المرورية وتحقيق نتائج أفضل للموقع.

تهدف خدمات السيو إلى تحليل وتحسين عناصر الموقع المؤثرة على سرعة التحميل، مثل حجم الصور وتنظيف الكود واستخدام تقنيات ضغط الملفات. بتطبيق تلك التحسينات، يمكن تقليل وقت التحميل وتحسين أداء الموقع بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام خدمات السيو لتحسين سرعة التحميل من خلال استخدام خوادم استضافة سريعة وتقنيات التخزين المؤقت وتحسين استجابة الخادم. بوجود سرعة تحميل عالية، يصبح الموقع أكثر جاذبية للزوار ويزداد احتمال تفاعلهم مع المحتوى المقدم. لذا، يمكن القول بأن سرعة التحميل هي عنصر أساسي في استراتيجية خدمات السيو التي تهدف إلى تحقيق النجاح الرقمي وزيادة الحصول على مرتبة عالية في نتائج محركات البحث.

ادارة موقع E-Taswiqq لخدمات السيو

One thought on “لماذا سرعة الموقع مهمة جداً وعلاقتها بخدمات السيو؟

  1. […] إلى ذلك، يجب تحسين تجربة المستخدم عبر جعل الموقع سريع التحميل وسهل الاستخدام ومتوافق مع الأجهزة المحمولة. كما ينبغي […]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *